أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأحد, 28 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 6:14

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على شخص أقدم على سرقة عدة مركبات من مدينة دمشق وريفها ويسترد مركبة مسروقة.

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الجـ.رائم وخاصة جـ.رائم سرقة المركبات وإلقاء القبض على مرتكبيها ونتيجة البحث والمتابعة تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من إلقاء القبض على المدعو (أمير ، ح) في محلة الزاهرة على متن مركبة خاصة نوع (ميتسوبيشي) وبتدقيق وضع المركبة تبين أنها مسروقة، وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على سرقة المركبة المذكورة من محلة (القزاز) وبقيامه بسرقة العديد من المركبات بطريقتي الكسر والخلع واستخدام مفتاح مطابق من عدة أحياء ضمن مدينة دمشق وريفها، ومن ثم قيامه بنقل المركبات المسروقة إلى محافظات أخرى وبيعها بمبالغ مالية وبالدولار الأمريكي وذلك بالاشتراك مع عدة أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 8:32

فرع الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على تاجر مخـ.درات.

في إطار ملاحقة المطلوبين وتجار المواد المخـ.درة وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بدير الزور حول قيام أحد الأشخاص بترويج المواد المخـ.درة ضمن حي الثورة وبنصب الكـ.مين اللازم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه بعد محاولته مقاومة الدورية بالاشتراك مع شخص آخر وإشهار قنـ.بلة على الدورية من على سطح أحد المنازل في الحي المذكور، حيث تبين أنه يدعى (علي . ص) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج المواد المخـ.درة بالاشتراك مع شخص متواري، وبتحري منزله عثر فيه على مواد مخـ.درة مخبأة بطريقة سرية وهي ( ٦٠٠ ) حبة مخـ.درة وكف حشيش مخـ.در ،كما تم مصادرة بنـ.دقيتين حـ.ربيتين وميزان الكتروني يستعمل لوزن المواد المخـ.درة ومبلغ مالي وقدره أربعة ملايين ليرة سورية ناتج عن تجارة المخـ.درات.
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 8:23

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة خطيـ.رة مؤلفة من ثلاثة أشخاص أقدمت على تر.هيـ.ب وتـ.رويع المواطنين والتهـ.جم عليهم وابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة في حي المزة.

وردت عدة بلاغات إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق حول قيام عدة أشخاص مجهولين بالتهـ.جم على المواطنين وتر.هيـ.بهم وفرض الأتاوات عليهم وابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة وإقدامهم على فتح واستخدام القنـ.ابل ما أدى إلى عدة إصـ.ابات وأضـ.رار مادية كبيرة في المحلات التجارية والمركبات في حي (المزة 86).
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 8:16

توقيف مجموعة أشخاص في طرطوس يمتهنون سرقة الأكبال النحاسية من الشبكة الكهربائية.

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتعـ.دي على الشبكة الكهربائية تمكنت شرطة ناحية السودا في طرطوس من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وهم المدعوين (خالد. ع) و(موسى. ز) و(حسين. ش) و(ابراهيم. س) وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عدد كبير من حـ.وادث سرقات الأكبال النحاسية من الشبكة الكهربائية في عدة مناطق من ريف طرطوس بالاشتراك مع أشخاص متوارين بعضهم مقيمين في طرطوس تم إلقاء القبض على أحدهم ويدعى (عمر . خ) وبتحري مكان إقامته عثر على قطاعتين حديد كبيرتين كانوا يستخدمونهما بقطع الأسلاك وعثر على ميزانين الكترونيين وقبان كبير وكيس مملوء بالأكبال النحاسية وخمس دراجات نـ.ارية نوع (بارت) تستخدم لنقل الأسلاك المسروقة تم حجزها ، وبالتحقيق مع الأخير اعترف بشراء الأكبال النحاسية المسروقة وبيعها لشخص متواري تم إعداد كـ.مين له وأُلقي القبض عليه وتبين أنه يدعى (ابراهيم . ن) وعثر بحوزته على كيس يحوي أسلاك نحاسية ومبلغ مالي تم مصادرتهم وقطاعة حديدية صغيرة تم التحرز عليها.
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 8:4

شبكة تمتهن تصريف الدراجات النـ.ارية المسروقة وقطعها بعد جلخ أرقام الهيكل والمحرك بقبضة قسم شرطة الصليبة في اللاذقية ومصادرة ما بحوزتهم.

من خلال المتابعة والبحث عن المشبوهين والمطلوبين ومرتكبي جـ.رائم السرقة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من إلقاء القبض على شبكة مؤلفة من خمسة أشخاص وهم (بلال . ا),(حكيم . م),(أحمد . ش),(علي . ص),(محمود . ك)، ومصادرة عدة دراجات نـ.ارية مهـ.ربة كانت بحوزتهم تبين أنها مجلوخة الأرقام وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين على العمل بتصريف الدراجات النـ.ارية المهـ.ربة والمسروقة بعد إزالة أرقام الهيكل والمحرك عن طريق جلخها لبيعها بعد ذلك بقصد تحقيق مكاسب مادية وتعاملهم مع شخص متواري يملك محل ضمن مدينة اللاذقية بضمنه دراجات نـ.ارية وبتحري المحل المذكور تم ضبط عدد من الدراجات النـ.ارية المهـ.ربة والمجلوخة وهياكل وقطع محركات لدراجات متنوعة تمت مصادرتهم بالكامل.
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 7:58

قسم شرطة حلب الجديدة يلقي القبض على شخص قام بسرقة أكثر من عشرين دراجة نـ.ارية.

في إطار الجهود المبذولة من قبل الوحدات الشرطية بحلب في مكافحة الجـ.رائم وخاصة السرقة منها تمكنت دورية من قسم شرطة حلب الجديدة من إلقاء القبض على المدعو (محمد . ح) في محلة جمعية الزهراء بعد أن لاذ بالفرار عند مشاهدته للدورية وذلك لوجود عدة طلبات وإذاعات بحث بحقه بجـ.رم (السرقة).
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 7:53

عصـ.ابة مؤلفة من عدة أشخاص تمتهن سرقة المنازل والمحلات التجارية والمعاهد والعيادات الطبية في قبضة فرع الأمن الجنائي بدمشق.

وردت عدة إدعاءات إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق حول قيام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منازلهم ومحلاتهم التجارية والعيادات الطبية والمعاهد وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية ولابتوبات وأجهزة كهربائية وأثاث منزلي في محلة عرنوس.
المزيد
 
 
السبت, 27 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 7:2

قسم شرطة البياضة في حمص يلقي القبض على شخص امتهن نشل الحقائب من المواطنين.

من خلال متابعة المطلوبين وأرباب السوابق وحـ.وادث النشل تمكنت دورية من قسم شرطة البياضة في حمص من إلقاء القبض على المدعو (علي . ص) بالجـ.رم المشهود أثناء قيامه بنشل حقيبة نسائية من سيدة بحي السبيل ،وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بحوالي ( 40 ) عملية نشل حقائب من المواطنين وخاصة من النساء بمدينتي حمص والسلمية كما اعترف بقيامه بسرقة عشر دراجات نـ.ارية بمدينة حمص وريفها وبتعاطيه المواد المخـ.درة والاتجار بها ،وبتدقيق وضعه عثر على ( 22 ) إذاعة بحث بحقه بجـ.رائم (نشل ، سرقة ،تعاطي واتجار بالمخـ.درات).
المزيد
 
 
الخميس, 25 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 10:52

فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على شخصين يروجان العملة الأجنبية المزيفة ويضبط بحوزتهما مبلغ أربعون ألف دولار أمريكي مزيف و أسلـ.حة حـ.ربية.

من خلال المتابعة والمراقبة من قبل فرع الأمن الجنائي بريف دمشق للأشخاص الذين يقومون بترويج العملة الأجنبية المزيفة وبنصب الكـ.مين اللازم تم إلقاء القبض على شخصين يدعيان (محمد . ص) و(ثائر . م) في مدينة جرمانا وبحوزتهما مبلغ أربعون ألف دولار أمريكي مزيف مخبأة داخل فرش المركبة وعلى بنـ.دقية حـ.ربية ومسـ.دسين حـ.ربيين ،تم إحضارهما مع المصادرات والمركبة التي كانت بحوزتهما إلى مركز الفرع وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ترويج العملة الأجنبية المزورة.
المزيد
 
 
الأربعاء, 24 كانون الثاني, 2024 - التوقيت 10:40

فرع الأمن الجنائي بحلب يضبط ( 23 ) جهاز ( GPS ) ويحجز ثماني مركبات ويقبض على تسعة أشخاص لإقدامهم على التلاعب بتلك الأجهزة.

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتلاعب بأجهزة التتبع ( GPS ) الخاصة بوسائط النقل الجماعي ، تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب بالتعاون مع مديرية المحـ.روقات من ضبط ثماني مركبات و ( 23 ) ثلاثة وعشرين جهاز تتبع (GPS) مخبأة بطريقة فنية ضمن هذه المركبات ، كما تمكن من إلقاء القبض على ( 9 ) تسعة أشخاص لإقدامهم على التلاعب بتلك الأجهزة بقصد استجرار مادة المازوت المخصصة لهذه الأجهزة بطريقة غير قانونية وبيعها في السوق السوداء.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  4  5  6  7  8  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT