أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الأربعاء, 1 شباط, 2023 - التوقيت 10:35

قسم شرطة دمر في دمشق يلقي القبض على شخص امتهن سرقة الحقائب النسائية

أثناء تجوال إحدى دوريات قسم شرطة دمر ليلاً لأداء مهامها ألقت القبض على شخص يقود سيارة نوع فان ( هونداي ) في محلة دمر البلد وهو يحاول نشل حقيبة نسائية من إحدى النساء عن طريق المغافلة تبين أنه يدعى ( أيمن . ع )، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على مذكرة حكم بالحبس لمدة سنة بجـ.رم السرقة ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة العديد من الحقائب النسائية في عدة مناطق ضمن مدينة دمشق عن طريق المغافلة والهروب بواسطة السيارة التي يقودها والعائدة لإحدى الشركات التي يعمل بها بصفة مندوب مبيعات.
المزيد
 
 
الأربعاء, 1 شباط, 2023 - التوقيت 10:25

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على ثمانية أشخاص امتهنوا التنقيب عن الآثار والمتاجرة بها

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول وجود أشخاص يقومون بالتنقيب عن الآثار والاتجار بها في قرية (المضافة) بطرطوس.
المزيد
 
 
الأربعاء, 1 شباط, 2023 - التوقيت 10:18

مركز الأمن الجنائي وبالتعاون مع مركز شرطة الصنمين في درعا يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل ويلقي القبض على المجـ.رم

أخبر أحد أهالي بلدة (القنية) التابعة لمنطقة الصنمين في محافظة درعا بالعثور على جـ.ثة زوجة ابن شقيقه المغدورة (ولاء . م) ضمن منزل زوجها وكانت الجـ.ثة مقيدة الأيدي بواسطة حبل ومكممة الفم بواسطة قطعة قماشية.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 31 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 6:14

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يكشف تفاصيل سرقة ألواح طاقة شمسية عائدة لجهة حكومية ويلقي القبض على أحد المتورطين ويسترد جزء من المسروقات

بعد تعرض أكثر من / 530 / لوح طاقة شمسية و/ 48 / جهاز إنارة طرقية تقدر قيمتهم بمئات ملايين الليرات السورية عائدين لجهة حكومية من ضمن مستودع في مدينة عدرا الصناعية، ونتيجة البحث والتحري عن السارقين من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق تمكن الفرع المذكور من معرفة أحد السارقين وقام بإلقاء القبض عليه وهو المدعو (احمد . ش) وبتحري منزله عثر فيه على قسم من الألواح المسروقة ،وبالتحقيق معه اعترف بشراء هذه الألواح من شقيقه المتواري الذي يعمل في عدرا الصناعية ويقوم ببيعه الألواح بثمن أقل من ثمنها الحقيقي.
المزيد
 
 
الاثنين, 30 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 7:40

اقدمت على #تكبيل ابنها وضربه على #رأسه حتى فارق الحياة ...ومركز الأمن الجنائي في #النبك بريف دمشق يلقي #القبض عليها

أخبر مركز الأمن الجنائي في النبك من أحد المواطنين في قرية " المراح " بحدوث جـ.ريمة قـ.تل بحق حدث يبلغ من العمر حوالي خمسة عشر عاماً .
المزيد
 
 
الأحد, 29 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 11:15

وفـ.اة صياد إثر تعرضه لطـ.لق نـ.اري عن طريق الخطأ ببلدة سلمى في اللاذقية ومركز شرطة سلمى يوقف المتسبب مع مجموعة من الصيادين ويصادر أسلـ.حتهم

بتاريخ 2023/1/27 أعلمت ناحية صلنقة التابعة لمنطقة الحفة من مركز شرطة سلمى بوفـ.اة المدعو (اواديس . ا) مواليد 1973 إثر تعرضه لطـ.لق نـ.اري أثناء قيام مجموعة من الصيادين بالصيد بوادي حزارين ببلدة سلمى.
المزيد
 
 
الأحد, 29 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 6:33

قسم شرطة دمر في دمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة أحد المنازل ويسترد المسروقات

ادعى إحدى المواطنات إلى قسم شرطة دمر في دمشق بتعرض منزلها الكائن في حي الورود للسرقة من قبل أشخاص مجهولين أثناء غيابها عنه وسرقة محتوياته من أدوات كهربائية وأثاث منزلي.
المزيد
 
 
الأحد, 29 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 6:26

فرع الأمن الجنائي في طرطوس وبالتعاون مع شرطة منطقة صافيتا يلقيان القبض على ثلاثة أشخاص يمتهنون السرقة في مدينة صافيتا

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة منطقة صافيتا بتعرض منزله للسرقة ونتيجة للمتابعة والتعاون بين فرع الأمن الجنائي وشرطة منطقة صافيتا تم الاشتباه بكل من (غدير . ب) و(حسين . س) و(كمال . م) حيث تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليهم بقيامهم بالعديد من عمليات السرقة ضمن مدينة صافيتا وبتحري منازلهم عثر على عدد من مضخات المياه الكهربائية ومنظم كهربائي وعدد من القطع الكهربائية ،كما اعترف المقبوض عليه (كمال) بإقدامه على سرقة شاشة وشاحن وبطارية وعدد من الأجهزة الكهربائية من منزل صديقته عبر مفتاح مطابق ،وبتدقيق وضعهم تبين بأن المدعو (غدير) من أرباب السوابق في عمليات السرقة.
المزيد
 
 
الأحد, 29 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 6:15

قامت بتعـ.ذيب أولاد زوجها وتحريض ولديها على قـ.تل طفله البالغ من العمر أربع سنوات وقسم شرطة الأنصاري في حلب يكشف ملابسات الحـ.ادثة

أُخبر قسم شرطة الأنصاري في حلب بدخول طفل متـ.وفى يبلغ من العمر أربع سنوات إلى أحد المشافي وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المشفى ، وشوهد آثار كدمات وجروح ظفرية على وجه الطفل وآثار عض بمختلف أنحاء جسده، وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي على جـ.ثة الطفل تبين أن سبب الوفـ.اة ناجم عن الرضوض المتعددة التي تعرّض لها.
المزيد
 
 
السبت, 28 كانون الثاني, 2023 - التوقيت 10:44

فرع الأمن الجنائي في حماة يلقي القبض على شخصين ويضبط بحوزتهما أدوات سرقة ومواد مخدرة ويسترد المسروقات
أثناء قيام إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في حماة بالمهام الموكلة إليها اشتبهت بشخصين أحدهما يحمل حقيبة على ظهره وعند الاقتراب منهما حاولا الفرار فتتم اللحاق بهما وقام أحدهما بإشهار حـ.ربة بطول / 30 / سم فتم توقيفه وتخليصها منه والإمساك بالثاني،وتبين أنهما يدعيان ( ياسر . ق ) و( ياسين. هـ ) وعثر بحوزة الأول على جامعة يد حديدية ومسـ.دس بلاستيكي، وبحوزة الثاني / 29 / حبة مخدرة وظروف حبوب دوائية متنوعة ومشـ.رط عدد اثنان ومجموعة من المفاتيح الخاصة بالدراجات النـ.ارية والسيارات وكيس يحتوي أكبال كهربائية نحاسية ، وعثر ضمن الحقيبة على مقص كهربائي للحديد(جلخ) ومقصين كهربائيين للخشب ومصباح كبير (بلجتكور) وبطارية سيارة، وبتدقيق وضع المقبوض عليهما عثر بحقهما على سوابق بجـ.رم مخدرات ، وبتحري منزلهما عثر على كمية من مادتي الحشيش والحبوب المخدرة وعدة أشياء مسروقة وهي ( جوالات ــ ساعات ـــ ختم جمعية تعاونية ــ دفاتر شيكات ) وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وتعاطيها بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين، وأن الأشياء المضبوطة في منزلهما قاما بسرقتها من منزل مواطن في حي (البعث) وقيامهم بسرقات أخرى. المزيد
 
 

 2  3  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير