الاستعلامات






منبر المواطن

استشهاد ثمانية من الشرطة بتصدي قوات حفظ النظام لمجموعات إرهابية مسلحة في حماة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

   

 بدأت مجموعات إرهابية مسلحة فجر أمس بمهاجمة المقرات الرسمية والأمنية ومراكز الشرطة في مدينة حماة في محاولة لقتل وخطف أفرادها وتخريب وحرق محتوياتها وإطلاق النار عشوائيا في كافة أنحاء المدينة لترويع المواطنين ومنع الموظفين من الوصول إلى أماكن عملهم.

و لقد تصدت قوات حفظ النظام مباشرة لهذه المجموعات الإرهابية واشتبكت معها حماية لأمن المواطنين الابرياء وحفاظا على المقرات والممتلكات العامة والخاصة وانتشرت في بعض مفاصل المدينة وقد نجم عن هذه الاشتباكات استشهاد ثمانية من عناصر الشرطة وحرق عدد من الوحدات الشرطية بالمدينة والريف وعدد من السيارات والدراجات الشرطية ومقتل عدد من المسلحين.

وتهيب وزارة الداخلية بالأخوة المواطنين التعاون مع قوات حفظ النظام والشرطة والإدلاء بأي معلومات عن المسلحين كما تحذر من التعامل مع هذه المجموعات الإرهابية المسلحة وإيوائها.

وتشدد الوزارة على أن الجهات المسؤولة ستعمل جاهدة على ملاحقة الإرهابيين أينما وجدوا ليتم توقيفهم وتقديمهم للقضاء لينالوا قصاصهم العادل ومواصلة العمل لإعادة الأمن والاستقرار إلى المدينة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 20081



الاستعلامات






منبر المواطن