الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة سلـ.ب مسـ.لح قامت بانتحال صفة دورية أمنية وسرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية كبيرة من أحد المنازل في محلة عرنوس.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بإقدام أشخاص مجهولين يرتدون الزي العسكـ.ري وبحوزتهم أسلـ.حة حـ.ربية بالدخول ليلاً إلى منزله الكائن في محلة (عرنوس) منتحلين صفة دورية أمنية وقيامهم بسرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية (بالليرة السورية والدولار الأمريكي واليورو) من منزله.

وبعد جمع المعلومات تمكن الفرع المذكور من تحديد هوية أحد الفاعلين ورصد مركبة خاصة نوع (نيسان مورانو) كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم ،وتم إلقاء القبض عليه بكـ.مين محكم في محلة (عرنوس) وتبين أنه يدعى (باسل . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع كل من المدعوين (حسن . أ) و(مجد . ج) و(مهند . ج) و(يوسف . أ) و(خالد . ق) على تشكيل عصـ.ابة تمتهن السرقة بقوة السـ.ـلاح، وقيامهم بالدخول إلى منزل الشاكي منتحلين صفة دورية أمنية ومرتدين الزي العسكـ.ري وبحوزتهم أسلـ.حة حـ.ربية مستخدمين المركبة المذكورة المستأجرة من قبلهم ، وسرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية من منزله وتقاسم المسروقات فيما بينهم وصرفها على ملذاتهم الشخصية.
وبعد إعداد عدة كـ.مائن لباقي أفراد العصـ.ابة تم إلقاء القبض عليهم في أماكن متفرقة من مدينة دمشق وضبط بحوزتهم مسـ.دسين حـ.ربيين غير مرخصين نوع (مكروف و لاما) وحـ.زام يحوي عدة قنـ.ابل، ومـ.وسين كباس، وسبعة أجهزة خليوية، ومبالغ مالية متنوعة.
تم حجز مركبة خاصة نوع (سوبارو) كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجـ.رائم السرقة وشراء مسروقات، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 290



الاستعلامات






منبر المواطن