الاستعلامات






منبر المواطن

أفراد شبكة تعاطي وترويج مواد مخـ.درة بقبضة فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ومصادرة ما بحوزتهم من مواد مخـ.درة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار ملاحقة متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من رصد نشاط إحدى شبكات تعاطي وترويج المخـ.درات وإلقاء القبض على بعض أفرادها تباعاً ، حيث تم إلقاء القبض على المدعوَين (أحمد . د) و(محمد علي . س) أثناء توجههما إلى المدينة على متن دراجة نـ.ارية وضبط بحوزتهما تسعة كفوف حشيش مخـ.در وكيس شفاف يحوي تسعمائة وخمسون حبة كبتاغون مخـ.درة ومبلغ أربعمائة وخمسون ألف ليرة سورية، ومـ.وس كباس، وتم مصادرة مادتي الحشيش والحبوب المخـ.درة والمبلغ المالي وحجز الدراجة النـ.ارية التي تبين أنها مجلوخة الأرقام ،وبالتحقيق معهما اعترف الأول بحيازته وترويجه للمواد المخـ.درة بالاشتراك مع المدعوين (فؤاد . ن) و(مجد . ش) وأشخاص آخرين متوارين ،واعترف الثاني أنه يقوم بنقل المواد المخـ.درة لقاء المنفعة المادية.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكورَين (فؤاد ومجد) وهما على متن مركبة نوع (سوزوكي) ضمن المدينة ومصادرة مبلغ ثلاثة ملايين وتسعمائة ألف ليرة سورية وحجز المركبة، وبالتحقيق معهما اعترفا بتعاطي وترويج المخـ.درات.
تم إيداع المبالغ المالية المصادرة لدى مصرف سورية المركزي فرع اللاذقية، ومازالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 272



الاستعلامات






منبر المواطن