الاستعلامات






منبر المواطن

توقيف مطلوب خطيـ.ر في منطقة سلمية بحماة أقدم على قـ.تل شريكه بالعصـ.ابة وبحقه عشرات الطلبات بجـ.رائم السلـ.ب والخـ.طف والسرقة وتعاطي المواد المخـ.درة ومصادرة أسلـ.حة وذخيـ.رة متنوعة بحوزته.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار الجهود المستمرة في ملاحقة المطلوبين بالجـ.رائم الخطيـ.رة، ومن خلال البحث والمتابعة الحثيثة وإعداد الكـ.مين اللازم لأحد المطلوبين الخطـ.رين في منطقة سلمية بريف حماة، تمكنت إحدى دوريات شرطة المنطقة المذكورة من إلقاء القبض على المدعو (سيف . غ) ومصادرة أسلـ.حة كانت بحوزته وهي (رشـ.اش سنوبال ومسـ.دس حـ.ربي وقنـ.ابل يدوية) ،وبتدقيق وضعه تبين وجود عشرات الطلبات وإذاعات البحث بحقه بجـ.رائم (تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار وسلـ.ب ـــ خـ.طف وطلب فدية مالية ـــ سرقة ـــ ممانعة دوريات ـــ إطـ.ـلاق نـ.ار على الدوريات ـــ رمي قنـ.ابل في شوارع المدينة وترويع المواطنين) وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة وبإقدامه على سرقة العديد من الأمراس الكهربائية العائدة للشبكة العامة وسرقة المحال التجارية والدراجات النـ.ارية وتعاطي المواد المخـ.درة، كما اعترف باشتراكه مع شخص متواري على قـ.تل متزعم عصـ.ابة الأشـ.رار الذي يعمل معه المدعو (علي . ح) ، وبدلالته لمنزل المغدور المذكور وبتحريه أصولاً عثر على بنـ.دقية حـ.ربية و/ ١٣ / قنـ.بلة يدوية ومخـ.ازن وذخـ.ائر متنوعة وكمية من الأسلاك الكهربائية والمواد المسروقة، تم التحرز عليها أصولاً.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 240



الاستعلامات






منبر المواطن