الاستعلامات






منبر المواطن

استغل وفـ.اة شقيقته وقام بسرقة مصاغها الذهبي وما بحوزتها من مبالغ مالية وقسم شرطة الشاغور في دمشق يلقي القبض عليه ويسترد كامل المسروقات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق أن زوجته ذهبت إلى منزل شقيقتها في محلة الشاغور لاستلام مبلغ وقدره خمسة عشر مليون ليرة سورية ولكنها تـ.وفيت هناك بالأجل المحتوم أثناء الزيارة وأقدم شقيق زوجته على سرقة المبلغ المذكور ومصاغ ذهبي كانت ترتديه.

من خلال البحث والتحري قام قسم شرطة الشاغور في دمشق بإلقاء القبض على المشكو منه المدعو (محي الدين . ج) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مصاغ ذهبي مكون من ( 12 ) اسوارة وحلق وسلسال وخواتم) كانت ترتديه شقيقته وذلك بعد وفـ.اتها بالأجل المحتوم أثناء تواجدها في منزل شقيقتها بقصد الزيارة بالإضافة لسرقة المبلغ المذكور، وقيامه بإخفاء المصاغ الذهبي المسروق والمبلغ المالي لدى طليقته في منزل ذويها في محلة (الفحامة) وبيع اسوارة ذهبية وصرف جزء من ثمنها، وبدلالته تم إلقاء القبض على طليقته المدعوة (منال . س) وبالتحقيق معها اعترفت بما نُسب إليها وتم استرداد المصاغ الذهبي المسروق والمبلغ المالي بالكامل بالإضافة لمبلغ خمسة ملايين ليرة سورية وهو المبلغ المتبقي من ثمن الاسوارة المباعة.
تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما والتحرز على المبالغ والمصاغ المسترد، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 251



الاستعلامات






منبر المواطن