الاستعلامات






منبر المواطن

وفـ.اة شاب في العقد الثالث من العمر بعد طعـ.نه بواسطة سكـ.ين إثر مشـ.اجرة وقسم شرطة الميدان بدمشق يلقي القبض على القـ.اتل وعلى كافة الأشخاص المتورطين فيها.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ورد إخبار إلى قسم شرطة الميدان بدمشق حول دخول المدعو (حكمت ، ز) 1999 بحالة إسعافية إلى مشفى دمشق مفارقاً الحياة متأثراً بإصـ.ابته بطعـ.نتين بأداة حـ.ادة في الصدر، وبالكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفـ.اة هو النـ.زف الصـ.اعق الناتج عن الطعـ.ن بأداة حـ.ادة.

وبالبحث والمتابعة وجمع المعلومات من قبل قسم شرطة الميدان تبين حصول مشـ.اجرة بين المدعو (يوسف ، غ) ورفاقه من جهة والمغدور (حكمت) ورفاقه من جهة ثانية في وقت متأخر من الليل في محلة الزاهرة.
ونتيجة لسرعة التحرك من قبل القسم المذكور تم إلقاء القبض على جميع الأطراف المشاركة في المشـ.اجرة وهم المدعوين (يوسف ، غ) و(محمد . ع ، د) و(عماد، ع) و(عبدالله، م) و(خليل ، ص) و(معاذ ، ع) وعثر بحوزة البعض منهم على شنتيـ.انة ومـ.وس كباس ودراجة نـ.ارية كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحصول ملاسنة كلامية بين الطرفين إثر خلافات سابقة فيما بينهم تفاقمت فيما بعد ونتج عنها قيام المقبوض عليه (يوسف) بطعـ.ن المغدور (حكمت) بواسطة مـ.وس كباس طعـ.نتين في الصدر ما أدى إلى وفـ.اته على الفور.
تم تسليم الجـ.ثة لذويها وما تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 360



الاستعلامات






منبر المواطن