الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق تلقي القبض على شخصين من مروجي الدولار المزور وعلى شخصين آخرين أحدهما محكوم إعدام كانا يقومان بتر.هـ.يب المواطنين وإشهار قنـ.ابل عليهم.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة المراقبة للأشخاص الذين يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزور وبعد إعداد الكـ.مين اللازم تمكنت شرطة ناحية جرمانا من إلقاء القبض على شخص يدعى (عز . ا . د) وضبطت بحوزته خمسة آلاف دولار أمريكي مزور كان يقوم بعرضه على شخص بحاجة الدولار ليدفعهم رسوم فريضة الحج، تم إحضاره مع المصادرات إلى مركز الناحية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الدولار الأمريكي المزور وأن مصدره شخص مقيم في إحدى القرى الحدودية بريف دمشق يدعى (احمد . ش) والذي تم استدراجه إلى محلة جرمانا وأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بترويج الدولار الأمريكي المزور في محافظتي دمشق وريفها.

وفي سياق آخر وبعد ورود اتصال هاتفي إلى شرطة ناحية جرمانا من قبل أحد المواطنين حول وجود شخصين على متن دراجة نـ.ارية يقومان بتر.هـ.يب المواطنين وقيادة الدراجة بطريقة رعنـ.اء وإشهار قنـ.ابل وتهـ.ديد المواطنين بها.
توجهت دورية على الفور من شرطة الناحية إلى المكان وتم السيطرة على الشخصين وإلقاء القبض عليهما وإحضارهما مع قنـ.بلتين إلى مركز الناحية وتبين أنهما يدعيان (يوسف. ب) و(عبد الهادي. ف) وبتدقيق وضعهما تبين أن المقبوض عليه (عبد الهادي) محكوم بالإعـ.دام.
مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 427



الاستعلامات






منبر المواطن