الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة ويضبط كمية من حبوب الكبتاغون المخـ.درة بحوزتهم.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة ونتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة تمكن قسم شرطة التضامن بدمشق وبكـ.مين محكم من إلقاء القبض على المدعوين (عبد السلام، ك) و(بادي ، ق) و(قصي ، و. ع) في محلة (دف الشوك) على متن دراجة نـ.ارية كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم وضبط بحوزتهم كمية ( 1000 ) ألف حبة كبتاغون مخـ.درة ومبلغ مالي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة ضمن مدينة دمشق وريفها بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة سوابق جـ.رمية بحقهم بجـ.رائم السلـ.ب بالعـ.نف والسرقة وحيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة.

تم حجز الدراجة النـ.ارية المذكورة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 538



الاستعلامات






منبر المواطن