الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق تضبط مستودع لتصنيع الأجبان والألبان يحوي كميات من الجبنة الفـ.اسدة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار مكافحة الجـ.رائم بشتى أنواعها وبخاصة جـ.رائم الغش بالمواد الغذائية ونتيجة المتابعة الدقيقة تمكنت إحدى دوريات شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق من ضبط مستودع بأحد الطرق الفرعية في محلة العادلية (المزارع) معد لتصنيع الأجبان والألبان بدون ترخيص،على الفور تم استدعاء دورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومن مديرية صحة ريف دمشق،وبالكشف على المستودع شوهد بداخله آلات لتصنيع الأجبان والألبان مع عدم وجود نظافة بالمكان وقوالب الجبن موضوعة على الأرض مباشرة مع مادة الكريمة دون مراعاة قواعد الصحة والسلامة العامة والمستودع غير مؤهل لتصنيع الأجبان والألبان وضبط فيه كمية ( 52 ) كغ من الجبنة الفـ.اسدة نوع (شلل) غير صالحة للاستهلاك البشري.

تم التحفظ على كمية كبيرة من أنواع مختلفة من الحليب والجبن والكريمة للتأكد من صلاحيتها وقامت شرطة ناحية الكسوة بتوقيف صاحب العمل المدعو (محمود . ج) ،وتم تشميع المستودع وإتلاف المواد الفـ.اسدة أصولاً ، ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 699



الاستعلامات






منبر المواطن