الاستعلامات






منبر المواطن

فرع مكافحة المخـ.درات في حمص يلقي القبض على ثلاثة أشخاص يقومون بتجارة وحيازة ونقل المخـ.درات ويصادر كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخـ.درة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة لفرع مكافحة المخـ.درات في حمص حول إقدام عدد من الأشخاص على حيازة وتجارة ونقل المخـ.درات ،وبالمتابعة والمراقبة لعدة أيام تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليهم بعد نصب الكـ.مين اللازم بشارع اسكندرون بالقرب من مشفى الباسل وهم على متن مركبتين الأولى عامة نوع (كيا ريو) والثانية (سوزوكي صغيرة) وتبين أنهم يدعون (ماهر . ج) و(علي . ح) و(عبد العزيز . ع) وبتحري المركبة العامة عُثر بداخلها على كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخـ.درة يقدر عددها بحوالي ( ١٥٠٠٠٠ ) مائة وخمسون ألف حبة مقسمة وموزعة ضمن ( ١٧٨ ) كيس نايلون شفاف ومعدة للبيع ،تم إحضار المقبوض عليهم مع المصادرات إلى مركز الفرع ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازة وتجارة ونقل حبوب الكبتاغون المخـ.درة ضمن محافظة حمص وريفها وذلك مقابل المنفعة المادية.

التحقيقات ما زالت جارية بحقهم والأبحاث مستمرة لمعرفة كافة المتورطين بهذه القضية وإلقاء القبض عليهم وإجراء اللازم بحقهم أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 696



الاستعلامات






منبر المواطن