الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة ركن الدين في دمشق يلقي القبض على أربعة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة ويضبط كمية منها بحوزتهم، ويتمكن من توقيف عشرة أشخاص يقومون بالقيادة الرعنـ.اء للدراجات النـ.ارية وازعاج المواطنين وتعريض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطـ.ر.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة تمكن قسم شرطة ركن الدين من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من متعاطي ومروجي هذه المواد وضبط كمية منها بحوزتهم على النحو الآتي :

[▪️] إلقاء القبض على المدعو (أ، ر) في محلة ركن الدين وعثر بحوزته على كفين من مادة الحشيش المخـ.در وكمية من حبوب الكبتاغون والحبوب الدوائية المخـ.درة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بحيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة ضمن مدينة دمشق بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.
[▪️] توقيف المدعو (ع ، ح) وعثر بحوزته على كمية ( 450 ) أربعمائة وخمسون حبة كبتاغون مخـ.درة و( 100 ) مائة حبة دوائية مخـ.درة، و( 1 ) واحد غرام من مادة الكريستال المخـ.درة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة ضمن مدينة دمشق.
[▪️] توقيف شخصين في محلة ركن الدين بعد الاشتباه بهما وبتحري ملابسهما عثر بحوزتهما على قطع من مادة الحشيش المخـ.در وبعض السجائر الممزوجة بالحشيش المخـ.در وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تعاطي المواد المخـ.درة.
[▪️] وفي سياق منفصل تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على عشرة أشخاص وحجز دراجاتهم النـ.ارية لإقدامهم على القيادة الرعنـ.اء وإزعاج المواطنين وتعريض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطـ.ر.
الأبحاث مستمرة عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 668



الاستعلامات






منبر المواطن