الاستعلامات






منبر المواطن

سلـ.ب المصاغ الذهبي من جدته بالقوة بالاشتراك مع صديقه وقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض عليهما ويسترد بعض المصاغ المسروق.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة الميدان في دمشق بإقدام شخصين مجهولين بالدخول إلى منزلها الكائن في محلة الميدان ليلاً وسلـ.بها بالقوة مصاغها الذهبي الذي كانت ترتديه.

ونتيجة البحث والمتابعة تمكن القسم المذكور من تحديد هوية الفاعلَين حيث تبين أن أحدهما حفيد الشاكية ويدعى (حسن . م) والثاني صديقه المدعو (محمد . ح . ر) وتم إلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سلـ.ب المصاغ الذهبي من المدعية، حيث قاما بالدخول إلى منزلها بواسطة مفتاح مطابق كان قد حصل عليه حفيدها المقبوض عليه عن طريق المغافلة وقام أحدهما بإمساكها وإغلاق فمها وأقدم الثاني على سلـ.ب مصاغها الذهبي المؤلف من سبعة أساور ذهبية والتي كانت ترتديه بيديها، وقيامهما بتقاسم المسروقات فيما بينهما وصرف ثمنه على ملذاتهما الشخصية.
تم استرداد ثلاثة أساور ذهبية من المصاغ الذهبي المسروق وسيتم تسليمه لصاحبته أصولاً وتقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 757



الاستعلامات






منبر المواطن