الاستعلامات






منبر المواطن

خمسة أشخاص يمتهنون سرقة محتويات المركبات المركونة والمبالغ المالية والأجهزة الخليوية ونشل الحقائب في قبضة قسم شرطة الميدان بدمشق.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة المراقبة المستمرة والترصد تمكن قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض على المدعو (زيد ، أ) أثناء قيامه بكسر زجاج إحدى المركبات المركونة في محلة الميدان، وبتدقيق وضعه تبين وجود إذاعتي بحث بحقه بجـ.رائم السرقة وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على عدة عمليات سرقة للمركبات المركونة بعد كسر زجاج نوافذها وسرقة المبالغ المالية والحقائب والأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة وسرقة الأكشاك التجارية ليلاً وأنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة، وقيامه ببيع المسروقات إلى أحد الأشخاص في محلة الشاغور والذي تم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (أمين ، ق) واعترف بما نُسب إليه وعثر بحوزته على دراجة كهربائية وعدد من الأجهزة الإلكترونية المسروقة.

وفي نفس السياق تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المدعو (محمد ، خ) في محلة المجتهد أثناء محاولته سرقة محتويات إحدى المركبات المركونة وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة محتويات العديد من المركبات المركونة في عدة أحياء ضمن مدينة دمشق بالاشتراك مع المدعوَين (عبد العزيز ، م) و(أحمد . ع ، ش) واللذان تم إلقاء القبض عليهما واعترفا بما نُسب إليهما وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود إذاعة بحث بحق المدعو (عبد العزيز) بجـ.رم السرقة.
تم حجز الدراجة المذكورة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 236



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT