الاستعلامات






منبر المواطن

انتحلوا صفة أمنية وقاموا بسلـ.ب المواطنين ممتلكاتهم الشخصية وفرع الأمن الجنائي بدير الزور يلقي القبض عليهم ويسترد عدد من المسروقات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت عدة شكاوي من المواطنين إلى مختلف الوحدات الشرطية حول قيام عدة أشخاص يرتدون أقنعة للوجه بانتحال صفة دورية أمنية وقيامهم بتوقيفهم في عدد من أحياء مدينة دير الزور وسلـ.بهم ممتلكاتهم الشخصية ودراجاتهم النـ.ارية بحجة مصادرتها.

ومن خلال البحث وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بدير الزور من إلقاء القبض عليهم بالجـ.رم المشهود بعد نصب الكـ.مين اللازم لهم وهم (عمر - حيدر - عدي - محمد) ومصادرة بنـ.دقية حـ.ربية وقنـ.بلة وخنـ.جر كانوا بحوزتهم يستخدمونهم في عمليات السلـ.ب ، تم إحضارهم إلى مركز الفرع ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على انتحال صفة أمنية وسلـ.ب المواطنين ممتلكاتهم الشخصية بقوة السـ.ـلاح ليلاً.
تم استرداد دراجات نـ.ارية مسروقة كانوا يخفونها ضمن منازلهم وتنظيم الضبط اللازم بحقهم أصولاً ليتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 253



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT