الاستعلامات






منبر المواطن

فرع مكافحة المخـ.درات في حمص يلقي القبض على أحد مروجي المواد المخـ.درة ويصادر منه كمية من مادة الحشيش المخـ.در.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخـ.درات في حمص حول إقدام أحد الأشخاص على ترويج المخـ.درات وبالمتابعة والمراقبة لعدة أيام ونصب الكـ.مين اللازم وبقرية الزهورية تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه وهو على متن دراجة نـ.ارية مهـ.ربة وتبين أنه يدعى (حمد . ك) وصودر منه حوالي ستة كيلو غرام من مادة الحشيش المخـ.در وقنـ.بلة دفاعية وأثناء محاولة إلقاء القبض عليه أقدم على إشهار القنـ.بلة باتجاه الدورية وسحب مسمار الأمان حيث تمكن عناصر الدورية من السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليه واحضاره مع المصادرات إلى مركز الفرع وتبين أنه مطلوب بموجب ثلاثة عشر إذاعة بحث بجـ.رم تجارة المخـ.درات ويوجد بحقه حكم بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً ،وبالتحقيق معه اعترف بترويج المواد المخـ.درة ضمن محافظة حمص وريفها لقاء المنفعة المادية.

التحقيقات ما زالت جارية بحقه والأبحاث مستمرة لمعرفة كافة المتورطين بهذه القضية وإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 932



الاستعلامات






منبر المواطن