الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على شخص أقدم بالاشتراك مع ولده على سرقة خزنة حديدية من أحد المنازل بضمنها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي ويسترد كامل المسروقات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى مواطن إلى قسم شرطة الميدان بدمشق حول إقدام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منزله الكائن في حي الصحابة في محلة الميدان وسرقة خزنة حديدية بضمنها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي وذلك أثناء تغيبه عنه لبعض الوقت.

ونتيجة البحث والمتابعة ورصد الكاميرات المحيطة بالمكان تمكن قسم شرطة الميدان من تحديد هوية الفاعلَين وإلقاء القبض على أحدهما بعد نصب الكـ.مين اللازم له في محلة (عرنوس) على متن مركبة خاصة نوع (BMW) وتبين أنه يُدعى (محمد ، ش) وعثر بحوزته على مبلغ مالي وجهاز اتصال لاسلكي حديث (تيترا) وملابس عسكـ.رية ورتب عسكـ.رية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه مع ولده المتواري على الدخول إلى المنزل المذكور أثناء تغيب صاحبه عنه بواسطة نسخة مفتاح مطابقة كان قد حصل عليه عن طريق المغافلة بحكم علاقة الصداقة التي تربطه بالشاكي، وقيامهما بسرقة خزنة حديدية وسرقة محتوياتها التي كانت بضمنها وهي (مبلغ مالي ، ثلاثة ليرات ذهبية ، طوقين ذهب ، جهاز خليوي) ثم قام برمي الخزنة الحديدية في مجرى أحد الانهار وقام بتخبئة المسروقات ضمن بناء قيد الإنشاء بالقرب من منزله في محلة زملكا بريف دمشق، كما اعترف بقيامه بانتحال صفة ضابط في الجيش العربي السوري.
تم حجز المركبة المذكورة واسترداد كامل المسروقات وسلمت لصاحبها ،وماتزال الأبحاث مستمرة عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه ،وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 966



الاستعلامات






منبر المواطن