الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة منطقة سلحب في حماة تلقي القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بعمليات سلـ.ب وترويج الدولار المزور وتعاطي الحشيش المخـ.در وتصادر أسلـ.حة وذخيـ.رة متنوعة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت شكوى من أحد المواطنين لشرطة ناحية سلحب بريف حماة بإقدام شخصين مجهولَين على سلـ.به دراجته النـ.ارية وحقيبة بضمنها بعض الأوراق الشخصية وقاما بإطـ.ـلاق عدة عيارات نـ.ارية في الهواء ولاذا بالفرار ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق تمكنت شرطة منطقة سلحب من معرفة الفاعلَين وإلقاء القبض عليهما وهما (ابراهيم . ع) و (علاء . ج) وضبط قنـ.بلتين وعدد من الحبوب المخـ.درة ومبلغ مالي كان بحوزتهما ، وبالتحقيق معهما بمركز المنطقة اعترفا بإقدامهما على سلـ.ب المدعي المذكور بقوة السـ.ـلاح في إحدى الطرق المجاورة لبلدة سلحب بعد استدراجه من قبل المقبوض عليه المدعو (فادي . س) كما اعترفا بإقدامهما على ترويج الدولار المزور في منطقة مصياف بالاشتراك مع عدد من الأشخاص المتوارين إضافة لتعاطي الحبوب المخـ.درة والحشيش المخـ.در ، وبتحري منازل المقبوض عليهم عثر بمنزل المقبوض عليه (علاء) على بنـ.دقية حـ.ربية وبنـ.دقية صيـ.د وجعـ.بة وقنـ.بلتين وذخيـ.رة متنوعة تم مصادرتها.

تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص بعد استكمال التحقيقات أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1245



الاستعلامات






منبر المواطن