الاستعلامات






منبر المواطن

فرع مكافحة المخـ.درات في ريف دمشق يلقي القبض على شخصين ويضبط ( 5 ) كغ من مادة الحشيش المخـ.در وحبوب مخـ.درة متنوعة.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخـ.درات في ريف دمشق حول وجود شخص يدعى (م . م) يقوم بترويج المخـ.درات في محلة (جرمانا) ويتخذ من منزله مركزاً لترويج المخـ.درات.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه بكـ.مين بعد محاولته إشهار قنـ.بلة ومسـ.دس حـ.ربي، ومصادرة قنـ.بلتين والمسـ.دس وكمية خمسة كيلو غرام من مادة الحشيش المخـ.در، وخمسمائة حبة كبتاغون مخـ.درة، وحوالي خمسة آلاف حبة دوائية مخـ.درة (ترامادول ونيودول وزولام) وبذور القنب الهندي، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على عدة إذاعات بحث بجـ.رم المخـ.درات ،وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي وترويج المخـ.درات ضمن دمشق وريفها.
وبنفس السياق وفي محلة الطبالة بدمشق تم إلقاء القبض على شخص يدعى (ب . ع) و ضبط بحوزته كمية كيلو ومئتي غرام من الحشيش المخـ.در، وظروف دوائية مخـ.درة نوع زولام عدد / 50 /، وشنتيـ.انة حديدية، وغرامين من مادة الكريستال المخـ.درة، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على عدة إذاعات بحث بجـ.رم مخـ.درات وتهـ.جم وسلـ.ب وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي وترويج المخـ.درات ضمن مدينة دمشق وريفها.
مازالت التحقيقات مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتورطين في القضية.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 225



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT