الاستعلامات






منبر المواطن

شبكة تعاطي وترويج مواد مخـ.درة بينهم نساء في قبضة فرع مكافحة المخـ.درات باللاذقية.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار مكافحة جـ.رائم تعاطي وترويج المخـ.درات تمكن فرع مكافحة المخـ.درات في اللاذقية من تعقب شبكة تعاطي وترويج مواد مخـ.درة وإلقاء القبض على أفرادها تباعاً ، وذلك بعد إعداد الكـ.مائن اللازمة لهم وهم المدعوين (حسين. ي) و(عبدالقادر. م) و(فاديا. ج) و(سيدرا. د) و(محمد. ن) و(أحمد. ا) و(غيث. ك) وتم مصادرة نصف كف حشيش مخـ.در وقطع حشيش مخـ.درة وكيسين يحتويان نبتة المارجوانا وحبوب كبتاغون وحبوب دوائية مخـ.درة متنوعة كانت بحوزة المقبوض عليهم ،وبالتحقيق معهم اعترف (حسين) بإقدامه على بيع وترويج المخـ.درات مستخدماً لهذا الغرض فتاتين من أرباب السوابق بتعاطي وترويج المواد المخـ.درة هما المدعوة (فاديا) والقاصر (سيدرا)، حيث تم إلقاء القبض عليهما وبدلالة المقبوض عليها (فاديا) تم إلقاء القبض على باقي المتعاطين والمروجين ضمن أحد المنازل في المدينة، وبالتحقيق مع الجميع اعترفوا بإقدامهم على حيازة وترويج الحشيش والحبوب المخـ.درة وتعاطيها بالاشتراك مع آخرين متوارين.

وفي سياق آخر تمكن الفرع المذكور أيضاً من إلقاء القبض على كل من المدعو (محمد . ك) والمدعوة (مرح . ا) لإقدامهما على حيازة وترويج مادة الحشيش المخـ.در وحبوب الكبتاغون والتعاطي ،وتبين أنهما من أرباب السوابق بجـ.رائم المخـ.درات وتم مصادرة نصف كف حشيش مخـ.در ومائة وستة حبات كبتاغون مخـ.درة كانت بحوزتهما وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما بالاشتراك مع أشخاص متوارين.
الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 252



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT