فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يحرر طفل مخـ.طوف ويلقي القبض على ثلاثة أشخاص اشتركوا بعملية الخـ.طف.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتعرض طفل عمره تسع سنوات للخـ.طف من بلدته في (عين التينة) بريف دمشق، وأن الخـ.اطفين يحتجزونه ضمن إحدى المزارع في منطقة كفر سوسة بدمشق.

وبالتنسيق مع ذوي الطفل والتواصل مع الخـ.اطف تبين أن الأخير تربطه صلة قرابة بوالد المخـ.طوف وتوجد بينهما خلافات مادية فتم الطلب من ذويه أن يتواصلوا مع الخـ.اطف ليعيد الطفل مقابل حل الخلاف المالي وبعد أن قرر الخـ.اطف تسليم الطفل عن طريق عدة أشخاص تم إعداد الكـ.مين اللازم للمذكورين وأُلقي القبض عليهم قرب مركز انطلاق (البولمان) بدمشق وتم تحرير الطفل المخـ.طوف، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم المدعوين (نادية . ع) و(رتيبة . ع) و(مجد . ج) اعترفوا بأنهم على علم بإقدام المتواري (مهران . م) بخـ.طف الطفل من بلدته وأنه قام الخـ.اطف بالطلب منهم تسليم الطفل لذويه بعد أن توصل لحل الخلاف المالي بينهم.
تم استدعاء والد ووالدة الطفل إلى مركز الفرع وتسليمهم الطفل المخـ.طوف ، وأكدوا أن الخـ.اطف طلب منهم مبلغ مالي وقدره خمسين مليون ليرة سورية مقابل تحرير الطفل.
تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم إلى القضاء المختص ومازالت الأبحاث مستمرة عن الخـ.اطف المتواري حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1526



SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT