الاستعلامات






منبر المواطن

فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية يلقي القبض على أفراد شبكة تتاجر بالمواد المخدرة بعد اشتبـ.اك معهم ويصادر ( 70 ) كغ من مادة الحشيش المخدر وأسلـ.حتهم الحـ.ربية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية حول وجود شبكة تتاجر بالمواد المخدرة وستقوم بنقل كمية كبيرة منها إلى محافظة اللاذقية.

ومن خلال المتابعة ورصد تحركات أفراد الشبكة المذكورة وأثناء قيام ثلاثة أشخاص منهم بنقل شحنة من المواد المخدرة على متن سيارة نوع (بيك آب هايلوكس) ترافقها مركبات مجهولة وهم مسلـ.حين بأسلـ.حة حـ.ربية على اوتستراد (جبلة ــ اللاذقية) تم إعداد كـ.مين لهم وأثناء إلقاء القبض عليهم أقدموا على إطـ.ـلاق النـ.ار باتجاه الدوريات وحاول سائق المركبة دهـ.س بعض العناصر والهروب فتمت السيطرة عليهم وتمكنت دوريات فرع مكافحة المخدرات من إيقاف المركبة وإلقاء القبض على شخصين منهم هما المدعوان (م . ع) و(ي . ق)،وتبين أن سائق المركبة المدعو (ع . ح) قد أصـ.يب بطـ.لق نـ.اري أدى لوفـ.اته.
تم مصادرة أسلـ.حتهم الحـ.ربية وبتحري المركبة ضبط فيها كمية / 397 / كف حشيش مخدر بوزن ( 70 ) كغ سبعين كيلوغرام كانت مخبأة ضمن محرك المركبة وتحت مقاعدها، وتم حجزها أصولاً ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4544



الاستعلامات






منبر المواطن