قام بالتخطيط بالاشتراك مع فتاتين لسرقة السيدة التي يعمل سائق لديها و قسم شرطة الصالحية في دمشق يكشف ملابسات الحـ.ادثة ويلقي القبض عليه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى السيدات إلى قسم شرطة الصالحية في دمشق بإقدام فتاتين مجهولتين الهوية بالدخول إلى منزلها وسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي، ومن خلال تقصي المعلومات تبين أن سائقها الخاص المدعو (راني . د) وأثناء قدومه إلى منزلها لإصلاح السيارة قام بمغافلتها وإدخال الفتاتين المذكورتين إلى المنزل دون معرفتها بعد الاتفاق المسبق معهما ثم قاموا بتقييد صاحبة المنزل وتهـ.ديدها بالسـ.ـلاح الأبيض وسرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية وأوراق رسمية ومستندات تمليك ، ثم تقاسموا المسروقات فيما بينهم ولاذوا بالفرار.

ومن خلال البحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المدعو (راني)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التخطيط المسبق مع الفتاتين لسرقة المدعية بتحريض من أحد أقربائها.
تم استرداد جزء من المصاغ الذهبي ومبلغ ستمائة ألف ليرة سورية وبعض الأوراق وسندات التمليك وسلمت إلى صاحبته أصولاً، ومازال البحث مستمراً عن الفتاتين المتواريتين وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3149