فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض على شخصين يمتهنان سـ.لب وابتزاز سائقي السيارات وعلى شخص قام بسـ.لب سائق تكسي أجرة في المدينة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت شكاوي لأقسام شرطة المدينة في اللاذقية حول قيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة نـ.ارية بابتزاز سائقي السيارات بمبالغ مالية من خلال أساليب متعددة منها إشهار مسـ.دس حـ.ربي عليهم وتهـ.ديدهم وانتحال صفة أمنية وتارةً يقومان بإيهام السائقين واختلاق حـ.ادثة صدمهما أثناء قيادة الدراجة بقصد ابتزازهم.

ومن خلال المتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض عليهما في محلة (دوار المحطة) ومصادرة دراجتهما النـ.ارية، حيث تبين أنهما شقيقان يدعيان (باسل . ب) و(سمير) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب خمسة عشر حـ.ادثة سـ.لب مبالغ مالية من سائقي سيارات الجملة المعدة لتوزيع المواد الغذائية وغيرها ضمن مدينة اللاذقية وريفها وصرف هذه المبالغ على حاجاتهما الشخصية، وقدرت قيمة المبالغ المالية المسـ.لوبة بحوالي عشرة ملايين ليرة سورية.
وفي سياق آخر ألقى الفرع المذكور القبض على المدعو (محمد شيخ . ي) وضبط بحوزته أربعة ظروف حبوب مخدرة تم مصادرتها وتبين أنه يوجد بحقه أربعة إذاعات بحث بجـ.رائم مخدرات،وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي وحيازة الحبوب المخدرة وإقدامه على ضـ.رب سائق تكسي أجرة وسـ.لبه مبلغ ستون ألف ليرة سورية بالاشتراك مع شخص متواري.
مازال البحث مستمر عن المتواري المذكور وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3571