قسم الشرطة الخارجي في حماة يلقي القبض على أفراد عصـ.ابة ارتكبوا العديد من جـ.رائم السرقة ويسترد كمية كبيرة من المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ألقى عناصر شرطة القسم الخارجي في حماة القبض على أربعة أشخاص لارتكابهم عدد من السرقات في المنطقة الصناعية والمداجن والمنشأة الصناعية وهم المدعوين (فايز . ع) و(ابراهيم . ح) و(جاسم . م) و(حمود . خ) وضبط بحوزتهم مبالغ مالية من ثمن المسروقات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة كمية كبيرة من الأعلاف وقضبان الحديد وألواح حديدية وبطاريات سيارات وألواح طاقة شمسية وسرقات أخرى وذلك بالاشتراك مع شخص يدعى (بلال . ح) ومن خلال البحث تم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته كمية من مادة البنزين ومكاييل ودراجة نـ.ارية تم التحرز عليها، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتصريف المسروقات عن طريق المدعو (موفق . خ) الذي تم إلقاء القبض عليه وبتحري ملابسه عثر بحوزته على عدد من حبوب الكبتاغون المخدرة وبالتحقيق معه اعترف بشراء وتصريف المسروقات وتعاطيه المواد المخدرة.

وبتدقيق وضعهم عثر بحق المقبوض عليه (بلال) على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم السرقة وإذاعة بحث بحق الأخير بجـ.رم المخدرات.
تم استرداد كمية كبيرة من المواد المسروقة ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3820