عناصر شرطة ناحية صوران بحماه تلقي القبض على أربعة أشخاص بعد ساعات من ارتكابهم جرم السرقة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين لمخفر شرطة معان التابع لناحية صوران بريف حماه بإقدام مجهولين على الدخول لمنزله ليلاً وسرقة إحدى وستون بيدون زيت زيتون ،وبالبحث والتحري تمكن عناصر ناحية صوران بريف حماه من إلقاء القبض على المشتبه بهم ( محمد. ب) و ( محمد. ع) و (أنور . ش) و (فلاح . م) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول للمنزل المذكور ليلاً بعد التأكد من خلوّه من قاطنيه وقيامهم بكسر وخلع الباب الخارجي وسرقة كمية الزيت المذكورة وقاموا ببيعها لأشخاص في مدينة صوران وبعض القرى المجاورة بسعر أقل من سعرها الحقيقي ، تم استرداد عدد من المواد المسروقة ليتم تسليمها لأصحابها أصولاً ، ومصادرة مبالغ مالية من ثمن المسروقات المباعة ودراجتين ناريتين كانت بحوزتهم .  


وفي سياق آخر ألقى عناصر ناحية صوران القبض على أحد المطلوبين المدعو (عمار . غ) وحجز باص بدون لوحات مذاع البحث عنه لصالح قيادة شرطة محافظة دير الزور ، وبتدقيق وضعه تبين أنه عسكري فار من الخدمة ، نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً .
 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 922