قسم شرطة المرجة يلقي القبض على شخص يمتهن ممارسة السحر والشعوذة في مدينة دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تقدمت إحدى المواطنات بشكوى إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بحق شخص مجهول الهوية احتال عليها وأوهمها بأنه يملك قدرات ولديه معرفة بالأمور الروحانية والغيب، ويملك القدرة على معرفة إن كانت مصابة بالسحر أم لا، ويستطيع فك السحر عنها، وأخذ منها مبلغ مالي وقطعتين ذهبيتين ومارس الجنس معها بحجة أنه يقوم بالكتابة على مناطق حساسة بالجسم وهذا يساعد بفك الرصد، وكرر ذلك عدة مرات معها مستغلا جهلها.

 من خلال البحث والتحري عنه تمكن قسم شرطة المرجة من معرفة هويته وإلقاء القبض عليه ،حيث تبين أنه يدعى ( م . ب )، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه ، وبأنه يقوم باصطياد ضحاياه من ضمن الحدائق العامة بعد مراقبتهم لعدة أيام وجمع معلومات عنهم لاستغلالها أثناء الحديث معهم وليوهم ضحايا بصدق كلامه وإنه يملك القدرة على فك الرصد والسحر عن طريق الشعوذة، ثم يطلب من ضحاياه مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وبعد أن يوقع بهم يقوم بممارسة الجنس والتصوير والابتزاز، كما اعترف بارتكابه نفس الجرم مع حالات أخرى، وقيامه ببيع المصاغ الذهبي وصرفه على حاجاته الشخصية .

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 372