قسم شرطة باب السباع في حمص يلقي القبض على محتكري مادة الغاز المنزلي

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بناءً على المعلومات الواردة الى قسم شرطة باب السباع في حمص حول وجود شخص يقوم باحتكار مادة الغاز المنزلي بشكل غير مرخص، وبيعها للمواطنين في السوق السوداء بأسعار مرتفعة . 

ومن خلال المتابعة تمكن قسم شرطة باب السباع في حمص بعد نصب الكمين اللازم له من إلقاء القبض عليه في حي كرم اللوز بحمص، وتبين أنه يدعى ( ا . ر ) ، وبالتحقيق معه اعترف بوجود مستودع عائد له يحتوى على /75/ خمسة وسبعين أسطوانة غاز منزلية ، تمت مصادرتها أصولا ، كما ضبط بحوزته مبلغ مالي وقدره /812.900/ ثمانمائة واثنا عشر ألفاً وتسعمائة ليرة سورية حصل عليه من تجارة الغاز المنزلي وبيعها بأسعار مرتفعة للمواطنين بالسوق السوداء ، كما اعترف بتعامله مع المدعوان ( ع . ب ) و ( ف . ط ) تم إلقاء القبض عليهما، وضبط لديهم/ 28/ اسطوانة غاز منزلية.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسلمت اسطوانات الغاز المصادرة إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 604