الاستعلامات






منبر المواطن

قام بقـ.تله في بلدة معربا وهرب إلى عين ترما وشرطة منطقة التل بريف دمشق تلقي القبض عليه خلال ساعات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أُخبرت شرطة منطقة التل بريف دمشق من مشفى التل الوطني بالدخول إليه مسعفاً المدعو (وسام . ك) إثر تعرضه لطعـ.نة سكـ.ين في الصدر وبعد أقل من ساعة فارق الحياة إثر صـ.دمة نـ.زفية حـ.ادة ناتجة عن الطعـ.ن حسب تقرير هيئة الكشف الطبي القضائي.

توجهت عدة دوريات من المنطقة ،وبالبحث والتحري من قبل مركز الأمن الجنائي التابع لمنطقة التل تبين أن سبب القـ.تل هو مشـ.اجرة حصلت في بلدة معربا بين المغدور وشاب يدعى (محمد . م) ونتيجة المتابعة تم التوصل لمكان تواجده في بلدة عين ترما بريف دمشق والتوجه إليها وبنصب الكـ.مين اللازم من قبل مركز الأمن الجنائي في المنطقة تم إلقاء القبض على المذكور وإحضاره إلى مركز المنطقة ،كما ألقت إحدى الدوريات القبض على شخصين كانا برفقة القـ.اتل أثناء المشـ.اجرة وهما (محمد . هـ) و(عمر . د) حيث تم إحضارهما أيضاً إلى مركز المنطقة ،وبالتحقيق مع المدعو (محمد . م) اعترف بإقدامه على طعـ.ن المغدور (وسام) بواسطة سكـ.ين أثناء مشـ.اجرة وخلافات في الشارع وقام القـ.اتل بإعطاء أداة الجريمة للمدعو (عمر . د) حيث قام بإخفائها على سطح أحد المنازل ومن ثم هرب إلى بلدة عين ترما حيث تم إحضار أداة الجـ.ريمة ، وبالتوسع بالتحقيق مع الشخصين اللذان كانا موجودَين أثناء المشـ.اجرة اعترفا بما ذكر.
التحقيقات مازالت مستمرة معهم لمعرفة ملابسات الجـ.ريمة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 392



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT