الاستعلامات






منبر المواطن

فرع مكافحة المخـ.درات في حماة يلقي القبض على شخصين من مروجي المواد المخـ.درة ويضبط كمية من المخـ.درات.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة جـ.رائم المخـ.درات، تمكن فرع مكافحة المخـ.درات في حماة بعد نصب الكـ.مين اللازم من إلقاء القبض على أحد مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة ويدعى (صفوان . ج) وضبط بحوزته كمية من المواد المخـ.درة وهي عبارة عن ( / ٥٥ / كف من مادة الحشيش بوزن / 300،9 / تسعة كيلو وثلاثمائة غرام -/ ٢٥١٢٠ / خمسة وعشرون ألف ومائة وعشرون حبة كبتاغون - ميزان الكتروني صغير يستخدم لوزن المخـ.درات) ،وبتدقيق وضعه تبين أنه مطلوب بجـ.رم تعاطي وحيازة مواد مخـ.درة ، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلب المذكور وقيامه بتعاطي وترويج المواد المخـ.درة بالاشتراك مع شخص يدعى (عبد المنعم . ج) ومن خلال المتابعة والبحث تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة طلبات بحقه بجـ.رائم المخـ.درات وتهـ.ريب أشخاص بصورة غير شرعية ، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة وبإقدامه على تعاطي المواد المخـ.درة والاتجار بها بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما ومازال البحث مستمراً على جميع الأشخاص المتورطين بالقضية وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 387



الاستعلامات






منبر المواطن

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT

SLOT