الاستعلامات






منبر المواطن

كشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل بقصد السرقة حصلت في دير الزور وتوقيف الفاعلين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أُخبـرت شرطة منطقـة الميادين في دير الزور بوجـود جـ.ثة لشخص مصـ.ابة بطلـ.قات نـ.ارية علـى سطح منزلـه

وعلـى الفـور تـم توجيـه دورية من شرطة المنطقة إلى موقع الحـ.ادثـة وعثـرت علـى جـ.ثـة المغدور، وتبين أنه يدعى (محمـود . د) ومصـ.اب بتسـع طلـ.قـات نـ.اريـة بمختلف أنحاء جسده، وبعـد إجراء الكشـف اللازم وجمع المعلومـات وبالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في دير الزور تمكنت شرطة منطقة الميادين من معرفة الفاعلين وقامت بإلقاء القبض ثلاثة أشخاص، وهم المدعوين (احمـد . د) و(احمـد . ا) و(ياسـر . س) وبالتحقيق معـهم اعتـرفوا بإقدامهم على التخطيط لسـرقة منـزل المغـدور بالاشتراك مـع شخص متواري، وقاموا بمراقبـة منـزل المغدور والتسـلل إليه لـيـلاً بعـد التأكـد مـن نـومه، وسرقوا مبلغ مالي وقدره خمسة ملايين ليـرة سـوريـة ثم قاموا بعدها بالصعود إلى سـطح المنـزل وأقدم شريكهم المتواري على إطـ.ـلاق النـ.ار رشّـاً علـى المـغـدور مـن بنـ.دقية حـ.ربية ولاذوا بعـدهـا بالفرار، ثم أخذ الشخص المتواري المبلغ المسـروق وهرب إلى قرية (أبو خشب) في ريف دير الزور.
تمـت مصـادرة أداة الجـ.ريمة، ومازال البحث مستمراً عن المتواري المذكور ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1959



الاستعلامات






منبر المواطن