فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يحرر عائلة مخـ.طوفة في حمص ويلقي القبض على أحد الخـ.اطفين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق أن شخصاً مجهولاً اتصل به وأخبره أن شقيقته وزوجها وابنهما تم خطـ.فهم في محافظة حمص أثناء محاولتهم مغادرة القطر بطريقة غير مشروعة وأن الخـ.اطفين يطلبون فدية مالية وقدرها ستة عشر مليون ليرة سورية لقاء تركهم.

ومن خلال المتابعة وبالتنسيق مع الشاكي تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من استدراج أحد الخـ.اطفين وإلقاء القبض عليه وهو المدعو (ع . ك) وتحرير المخـ.طوفين من خلال إيهام الخـ.اطفين أنه تم تسليم المبلغ المالي لشريكهم وهو الملقى القبض عليه ، وبعد إطلاق سراح المخـ.طوفين تم إعادتهم إلى ذويهم أصولاً وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على الاشتراك بخـ.طف المذكورين وأنه يمتهن تهـ.ريب الأشخاص بطرق غير مشروعة خارج القطر عن طريق شركائه المتوارين ، كما اعترف بأنه يقوم بترويج الدولار الأمريكي المجمد والعملة السورية المزورة من فئة ال 2000 و 5000 ل. س والاتجار بالأسلـ.حة الحـ.ربية غير المرخصة وبيعها بالدولار الأمريكي.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازالت الأبحاث مستمرة عن شركائه المتوارين، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1536