قسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض على سارقي الحقائب النسائية والدراجات النـ.ارية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت شكاوي إلى قسم شرطة الحميدية في حماة بإقدام شخصين يستقلّان دراجة نـ.ارية على سرقة الحقائب من النساء في شوارع مدينة حماة ويلوذان بالفرار.

ومن خلال المتابعة وتكثيف الدوريات تم إلقاء القبض عليهما في حي الفيحاء بحماة ومصادرة الدراجة المستخدمة بحـ.وادث السرقة، وتبين أنهما يدعيان (هزاع . س) و(علاء الدين . ا) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة أكثر من ثلاثين حقيبة من النساء بالمغافلة في عدة أحياء من المدينة باستخدام الدراجة النـ.ارية المذكورة، وبيع محتويات الحقائب من مبالغ مالية وجوالات لأشخاص متوارين ورمي الحقائب بعد سرقتها في الشوارع ، وبيع مصاغ ذهبي مؤلف من ( سلسال وثلاثة خواتم وإسوارتين وحلق ) لأحد أصحاب محلات المجوهرات، كما اعترف المقبوض عليهما بإقدامهما على سرقة أكثر من عشرة دراجات نـ.ارية من مداخل الأبنية وبعض أحياء المدينة وبيعها لأشخاص مجهولين.
تم إلقاء القبض على شخصين قاما بشراء قسم من المسروقات وهما المدعوان (هشام . غ) و(عبد الرحمن . ح) واسترداد ثمن المصاغ الذهبي المسروق ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1106