الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي في حماة يضبط أسلـ.حة وذخـ.ائر مخبأة في أرض زراعية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في حماة حول قيام أشخاص مجهولين بالحضور ليلاً على متن سيارات نوع ( بيك آب ) محملة بصناديق وقيامهم بإنزال الصناديق وإخفائها ضمن الأراضي الزراعية في إحدى القرى قرب بلدة الربيعة.

تم توجيه دوريات من فرع الأمن الجنائي في حماة إلى المكان المذكور، وبالبحث بين الأراضي الزراعية على جانبي الطريق الواصل إلى القرية المذكورة تمكن من العثور على خمس صناديق خشبية تحتوي على أسلـ.حة حـ.ربية متنوعة وبالبحث عن الأشخاص والآليات في المكان لم يشاهد أي منها.
تم مصادرة الأسلـ.حة وبالكشف عليها بحضور دورية من كتيبة الهندسة العسكرية تبين أنها مؤلفة من ( ثلاثة وخمسون قذيـ.فة نوع آر بـ.ـي جـ.ـي ــ خمسة صـ.واريـ.خ محمولة على الكتف ــ ثلاثة قـ.ذائـ.ف دبـ.ابة ــ تسع حشوات دبـ.ابة ــ تسعة صناديق طلـ.قات رشـ.اش عيار 12.5مم وعيار 14.5 مم ــ طلـ.قة رشـ.اش عيار 23 مم ــ أربعة قـ.ذائـ.ف أر بـ.ـي جـ.ـي مع حشوة ــ سبعة صـ.واعق قـ.ذائـ.ف مـ.دفعـ.ية ــ قنـ.بلة ومخـ.ازن فارغة وأحد عشر شريط طلـ.قات متنوعة وطلـ.قات بـ.ـي كـ.ـي سـ.ي ).
ومازالت الأبحاث مستمرة عن الأشخاص والآليات ومصدر الأسلـ.حة والذخـ.ائر المصادرة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 845



الاستعلامات






منبر المواطن