الاستعلامات






منبر المواطن

قسم شرطة المرجة في دمشق يلقي القبض على سارقي سيارة قبل قيامهما بتصريفها وعلى فتاة تمتهن نشل المواطنين بمساعدة صديقها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته الخاصة نوع (نيسان) أثناء ركنها في محلة (ساروجة) بدمشق.

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن مكتب البحث الجنائي في قسم شرطة المرجة وخلال عدة ساعات من معرفة المشتبه به بالسرقة وإلقاء القبض عليه في محلة عين الكرش وتبين أنه يدعى (منذر . س) وهو من أرباب السوابق بالسرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه مع شريكه المقبوض عليه (محمد . ع) على سرقة السيارة العائدة للمواطن المذكور من محلة ساروجة باستخدام مفتاح مطابق ومحاولة بيعها في إحدى المحافظات لكن ألقي القبض عليهما قبل تصريفها ، وتم استرداد السيارة المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً .
وفي سياق آخر وأثناء قيام دورية من قسم شرطة المرجة في دمشق بأداء مهامهما اشتبهت بشخص حاول الهروب من الدورية بطريقة مثيرة للريبة، تبين أنه يدعى (عامر . ح) وعثر بحوزته على عدد من الجوالات وكمية من المصاغ الذهبي، وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع إحدى النشالات وتدعى (فكرية . ي) حيث يقوم بتصريف الأجهزة المسروقة التي تقوم بنشلها وهي تقوم باستغلال شكله الأنيق الذي لا يثير الشبهة لتصريف مسروقاتها، وبدلالته تم إلقاء القبض على المذكورة واعترفت بذلك وتم استرداد ثلاثة أجهزة خليوية مسروقة منها وأعيدت إلى أصحابها أصولاً.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 86



الاستعلامات






منبر المواطن