الاستعلامات






منبر المواطن

أقدمت على سرقة والدها بالاشتراك مع صديقها وفرع الأمن الجنائي في حماة يكشف تفاصيل السرقة ويسترد المسروقات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية في حماة بإقدام شخص مجهول على سرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالي وقدره مئتان وخمسين ألف ليرة سورية من منزله الكائن في حي الأربعين.

وبعد التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بعلاقة الحدث ( محمد .أ ) تولد 2003م بحادثة السرقة وتم إلقاء القبض عليه من قبل فرع الأمن الجنائي في حماة وذلك على متن دراجة نارية نوع (بارت) بدون لوحات وبتدقيق وضعه تبين وجود سابقة بحقه بجرم تحرش بفتاة قاصر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة بالاشتراك مع ابنة الشاكي بعد أن تقدم لخطبتها ورفض والدها ذلك ، حيث اتفق معها عبر موقع (الانستغرام) على سرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية المذكورة من منزل والدها فقامت بذلك بناءً على طلبه وبعثرت محتويات الغرفة لإبعاد الشبهة عنها وسلمته المصاغ والمبلغ المالي، وبدوره قام ببيع المصاغ الذهبي عن طريق شخص يدعى ( محمد ياسر. ز ) لقاء حصة من ثمن المصاغ الذهبي المسروق، وقام بشراء دراجة نارية بمبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية وجهاز جوال بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف ليرة سورية.
تم توقيف ابنة الشاكي واعترفت بما نسب إليها، ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المدعو (محمد ياسر. ز) والصائغ الذي اشترى المصاغ الذهبي المسروق المدعو (عبيدة . ع ) وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، وتم استرداد مبلغ مائة وأربعون ألف ليرة سورية من الأول والمصاغ الذهبي من الثاني .
تم التحفظ على الدراجة النارية والجوال، وسلمت المسروقات إلى صاحبها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 97



الاستعلامات






منبر المواطن