الاستعلامات






منبر المواطن

توقيف ( 7 ) أشخاص من تجار ومروجي المخدرات في مدينة دمشق وريفها ومصادرة كميات من المواد والحبوب المخدرة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار المتابعة المستمرة والحثيثة لإلقاء القبض على تجار المواد المخدرة ومروجيها، وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن وجود أشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة في مدينة دمشق وريفها ومن خلال المتابعة الحثيثة والمراقبة المستمرة، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من توقيف (7 ) أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة ومصادرة كميات من المواد المخدرة وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها وتعاطيها ونقلها والمتاجرة فيها، وذلك وفق الآتي:

* توقيف تاجر مخدرات مع زوجته في بلدة (مضايا) بعد إقدام زوجته على تحريض الجوار ضد عناصر الدورية بقصد تهريب زوجها ومحاولة إخفاء ميزان الكتروني، والعثور في منزله على كمية /300/ غرام من مادة الهيروئين المخدر، و/200/ غرام من مادة الحشيش المخدر وكمية/ 5/ خمسة غرامات كوكائين مخدر.
* توقيف ثلاثة أشخاص في محلة (ركن الدين) أثناء حيازتهم وترويجهم وتعاطيهم المادة المخدرة وضبط كمية / 100/ غرام من مادة الهيروئين و/100/ غرام من مادة الحشيش المخدر ، و/ 2000/ ألفي حبة كبتاغون مخدرة.
* توقيف شخص في محلة ( الزبلطاني )، ومصادرة كمية /1.200/ كيلو ومائتان غرام من مادة الحشيش المخدر، و/100/ مائة غرام من مادة الهيروئين المخدر.
* توقيف شخص في محلة (دف الشوك ) ومصادرة كمية /1/ واحد كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و/200/ حبة مخدرة نوع كبتاغون، وبندقية حربية مع مذخرات وطلقات.
تمت مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين معهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 116



الاستعلامات






منبر المواطن