شرطة منطقة مصياف ومركز الأمن الجنائي يلقيان القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماة لإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم وبخاصة جرائم السرقة.

ومن خلال تقصي المعلومات والمتابعة والتحري الدقيق، تمكنت شرطة منطقة مصياف ومركز الأمن الجنائي في مصياف، من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من ستة أشخاص وهم المدعوون:
(ساري.م) و(سليمان.د) و(عمار.ص) و(ابراهيم. ز) و(محمد.ك) و(مجد. ك)، ضبط بحوزتهم سيارتين غير نظاميتين، وأربع بنادق حربية، وعدة صناديق ذخيرة بعيارات مختلفة، و/103/ مائة وثلاث حبات مخدرة من نوع الكبتاغون، والعديد من أجهزة الاتصال اللاسلكية، وأجهزة خليوية متنوعة ومبلغ / 539.000/ خمسمائة وتسعة وثلاثون ألف ليرة سورية.
وبتدقيق وضعهم عُثر بحق المقبوض عليهم على عدة طلبات بعدة جرائم: ( السلب والخطف ، وتشكيل عصابة أشرار، واختلاس أموال، ومخدرات، وخطف بقصد طلب الفدية )، وعدة مذكرات قضائية بأحكام مختلفة.
تم حجز السيارتين ومصادرة الأسلحة والذخائر ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص بعد استكمال التحقيقات معهم. 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 271