اللواء محـمـد الرحـمـون وزيـر الـداخليـة يلتقـي فـريق نــادي الشــرطة لكــرة القـدم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالرياضة والرياضيين، وتقديم الدعم للاتحاد الرياضي السوري للشرطة من لاعبين وكوادر فنية وتشجيعهم وتحفيزهم وتكريمهم. 

 التقى اليوم اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية بفريق الشرطة الرياضي لكرة القدم للرجال واستمع إلى ملاحظاتهم وأفكارهم لتطوير الفريق ورفع مستوى الأداء،مشيداً بجهودهم وبالإنجازات الرياضية الكبيرة التي يحققها رجال قوى الأمن الداخلي، ومؤكداً أن وزارة الداخلية حريصة على تقديم كل الدعم والمستلزمات والتجهيزات لتذليل الصعوبات التي تواجههم وتعزيز الايجابيات لتحقيق أفضل النتائج ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من خلال الإصرار والعزيمة والإرادة القوية لتحقيق الفوز ، وتطوير الأداء والارتقاء به نحو الأفضل .

وبدوره شكر رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب وزارة الداخلية على ما تقدمه من دعم ساهم في تحقيق الكثير من الانجازات والفوز بالمراكز الأولى في عدة بطولات وألعاب منها ( الكيك بوكسينغ، والجودو، والكاراتيه ، وغيرها ).

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 294