فرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط كمية ( 50 ) طن من مادة الدقيق التمويني معدة للبيع في السوق السوداء

 الرئيسية أخبار الوزارة 

انطلاقاً من الحرص على الاهتمام بالأمن الغذائي للإخوة المواطنين، وإلقاء القبض على الأشخاص الذين يتلاعبون فيه بهدف تحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين وقوتهم اليومي، وضبط جميع السلع المغشوشة قبل طرحها في الأسواق، وبخاصة مهربو مادة الدقيق التمويني . 

توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق عن وصول سيارة شحن طويلة محملة بمواد تموينية إلى إحدى المستودعات في محلة عقربا بريف دمشق وهي معدة للبيع بشكل غير نظامي، وعلى الفور توجهت دورية من الفرع المذكور إلى المكان، وقامت بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص احدهم سائق السيارة وتبين أن حمولة السيارة من مادة الدقيق التمويني (الطحين) تزن /٥٠/ خمسين طن، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتصرف بمادة الدقيق التمويني لغير الغاية المخصصة له، وأن الحمولة كانت معدة للبيع والتسويق في السوق السوداء.

وبتفتيش الشاحنة عُثر فيها على عدة أختام مزورة وتم التحرز عليها.

تمت مصادرة الحمولة بعد الكشف عليها بالتنسيق مع مديرية حماية المستهلك بريف دمشق، وحجزت السيارة الشاحنة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 406