إلقاء القبض على عصابة أشرار تمتهن سرقة الدراجات النارية في ريف دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي حول وجود أشخاص في منطقة جديدة الفضل في ريف دمشق يقومون بسرقة الدراجات النارية والمنازل،ويتعاطون المواد المخدرة.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات عنهم تمكن فرع مكافحة التزييف وتهريب النقد في إدارة الأمن الجنائي من إلقاء القبض على ستة أشخاص وهم المدعوون: ( ح. ب) و( ج. ع) و( م. ع) و( م. س) و(و. س) و( م .ع ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة أشرار، وقيامهم بسرقة ( 10 ) عشرة دراجات نارية نوعها ( بارت وجالينك) من محلتي جديدة الفضل وجديدة البلد، وبيعها بمبالغ مالية تتراوح مابين الخميس إلى الثمانين ألف ليرة سورية، وتقاسم ثمنها فيما بينهم، وشراء مادتي الحشيش والحبوب المخدرة من ثمن الدراجات النارية المسروقة، وتعاطيهم المواد المخدرة ضمن منازلهم .

كما اعترف المقبوض عليهما (و. س) و( م .ع ) بإقدامهما على سرقة مواد غذائية من محل تجاري في محلة جديدة الفضل عن طريق الكسر والخلع .

وبدلالة المقبوض عليهم تمت مصادرة دراجة نارية مسروقة نوعها (جالينك ) وهيكلي دراجة، وقطع عائدة لدراجات نارية مسروقة كانت مخبأة في منزل ذوي أحدهم.

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتواري المذكور، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 504