دوريات الشرطة في حماه تلقي القبض على مجرمين خطرين في حماه وتضبط بحوزتهم أسلحة وقنابل ومخدرات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

من خلال تكثيف الدوريات الشرطية في محافظة حماه لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون وبناءً على المعلومات الواردة إلى شرطة ناحية جب رملة حول وجود أشخاص يقومون بتهريب مواطنين خارج القطر بطريقة غير مشروعة، ويروجون المواد والحبوب المخدرة .

ونتيجة المتابعة وسرعة التحرك تمكنت دوريات شرطة ناحيتي سلحب وجب رملة، وبكمين محكم من إلقاء القبض على أخطر المطلوبين بجرائم القتل والخطف والسلب والاتجار في البشر وترويج المخدرات في حماه،بعد حصول اشتباك بالأسلحة معهما، حيث كانا يستقلان سيارة نوع ( دوج)،وقاما برمي القنابل على عناصر الدورية مما أدى إلى إصابة عنصرين شرطيين، ولكن تم إلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يدعيان (ي. د) و ( م. ج ) ومطلوبين بعدة جرائم، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تشكيل عصابة أشرار وقتل وخطف وسلب عدد من الأشخاص .

تم إسعاف العنصرين الى المشفى لتلقي العلاج، وصودرت السيارة المذكورة ، وضبط بحوزتهما أسلحة حربية (بنادق ومسدسات وقنابل)، وكمية ( ٢٥٨) مئتان وثمانية وخمسين حبة مخدرة من نوع الكبتاغون .

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية، ويجري العمل على تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 625