تخريج عدة دورات من صف ضباط وأفراد باختصاصات مختلفة في كلية الشرطة بدمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

في إطار سعي وزارة الداخلية ونهجها في تطوير قوى الأمن الداخلي ورفدها بالإمكانات البشرية والعلمية والفنية اللازمة تم اليوم تخريج عدة دورات صف ضباط وأفراد باختصاصات مختلفة في كلية الشرطة بدمشق.

وفي كلمة له خلال التخريج قال اللواء غالب أبو العنز مدير إدارة التأهيل والتدريب أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة تنبض بعروق رجال شرفاء اختاروا الانتساب إلى هذا الجهاز المؤتمن على أمن المواطنين وسلامتهم واستقرارهم وأموالهم وممتلكاتهم .

وأثنى اللواء أبو العنز على كلية الشرطة وكوادرها من ضباط ومدربين على ما بذلوه من جهود أنتجت أبطالاً تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضمامهم إلى صفوفها .

من جانبه العميد رضوان دبورة مدير كلية الشرطة بين أن الخريجين تلقوا مختلف العلوم العسكرية والقانونية والمسلكية الضرورية التي تؤهلهم للانطلاق إلى العمل والعطاء وليكونوا العين الساهرة التي تترجم سياسة وزارة الداخلية الحريصة على إعلاء شأن الوطن وتطبيق سيادة القانون الذي يكفل الحقوق.

تخلل التخريج عرض عسكري وبيانات عملية أظهرت القدرات والمهارات القتالية التي اكتسبها الخريجون.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1751