اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية يقوم بجولة تفقدية إلى محافظة حماه

 الرئيسية أخبار الوزارة 

قام اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية بجولة تفقدية إلى محافظة حماه زار خلالها بعض الوحدات الشرطية في المحافظة واطلع على سير العمل فيها ، وأكد خلال اجتماعه مع رؤساء الفروع والأقسام ومدراء المناطق والنواحي في المحافظة على حسن التعامل مع الاخوة المواطنين بكل لباقة واحترام، والإسراع في انجاز معاملاتهم وتبسيط إجراءات الخدمات التي تقدمها الوحدات الشرطية بمختلف اختصاصاتها، والحرص عل تنفيذ القوانين والأنظمة بكل شفافية وحيادية ، ومكافحة الجرائم بكافة أنواعها وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة .

وتفقد اللواء الرحمون خلال جولته أوضاع سجن حماه المركزي واطلع على أحوال النزلاء والخدمات المقدمة لهم ، مؤكداً على أهمية تأهيلهم واصلاحهم ليكونوا مواطنين صالحين حريصين على مصلحة الوطن.

كما تفقد مديرية الشؤون المدنية في محافظة حماه والتقى بعض المواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم مشدداً على تسهيل منح وثائق الشؤون المدنية بأسرع وقت ممكن وبأقل كلفة والمتابعة الميدانية للعمل بهدف تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات والارتقاء بالعمل نحو الأفضل .

وزار اللواء محمد الرحمون بعض ذوي شهداء وجرحى قوى الأمن الداخلي ، مثمناً التضحيات التي قدموها في سبيل رفعة الوطن والحفاظ على سيادته ووحدة أراضيه ، مؤكداً على تأمين كافة احتياجاتهم ومتابعة شؤونهم.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 283