وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون ... يبحث مع اللواء سونتانا رئيس قسم الاستخبارات والأمن في الشرطة الاندونيسية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بحث اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية مع اللواء سونتانا رئيس قسم الاستخبارات والأمن في الشرطة الاندونيسية والوفد المرافق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في البلدين الصديقين .

وأكد اللواء الرحمون على أهمية علاقات التعاون بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية الاندونيسية مشيداً بموقف جمهورية اندونيسيا من الحرب الظالمة التي تشن ضد سورية وتأييدها لمطالبتها بإستعادة الجولان السوري المحتل وفق قرارات الشرعية الدولية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لجميع الأراضي العربية المحتلة .

وبين الوزير الرحمون أن سورية واجهت إرهاباً متعدد الأشكال يحمل فكراً تكفيرياً وهابياً مدعوماً من بعض دول العالم وبعض دول المنطقة من خلال تسهيل دخول الإرهابيين إلى سورية وتمويلهم وتزويدهم بالسلاح من أجل تدمير سورية وتفكيك لحمتها الوطنية والسيطرة على مقدراتها مشيراً إلى أن سورية تحقق المزيد من الانتصارات على الإرهاب وداعميه بفضل صمود شعبنا وبسالة جيشها وقواها الأمنية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .

وأضاف الرحمون أن وزارة الداخلية حريصة على حل كافة المشكلات التي تواجه الجالية الاندونيسية في سورية وتقديم كافة التسهيلات ومعالجة القضايا التي تواجه المربيات المنزليات .

بدوره اللواء سونتانا تمنى أن تكون سورية أكثر أمناً وتخرج من الأزمة أكثر قوة ومناعة معرباً عن رغبته الاستفادة من تجارب سورية في مكافحة الإرهاب مؤكداً على تعزيز التعاون بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 181