إلقاء القبض على (45) شخصاً من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في دمشق وريفها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

انطلاقاً من توجيهات وزارة الداخلية باتخاذ إجراءات وتدابير مشددة ، لمكافحة ظاهرة المخدراتوضبط المتورطين في هذه الجرائم الخطيرة ، ليظل بلدنا بمنأى عن آفة المخدرات والأخطار الناشئة عنهاوالتي تهدد أمن مجتمعنا وتفتك بشبابنا.

وبناءً على توجيهات وزارة الداخلية للأجهزة المختصة في وزارة الداخلية بالمراقبة والمتابعة المستمرة لتجار المواد المخدرة في مدينة دمشق وريفها ومروجيها ومتعاطيها، تمكنت دوريات فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على العديد من مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها، وضبطت بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة وأسلحة حربية، وبالتحقق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها.

وقد بلغ عدد الاشخاص الملقى القبض عليهم من قبل دوريات فرع مكافحة المخدرات في دمشق منذ تاريخ 23/9/2018 وحتى تاريخ 10/11/2018 م : /45/ خمسة وأربعين شخصاً ، وبلغت كمية المواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم : /22.359/ اثنين وعشرين كيلو غراماً وثلاثمائة وتسعة وخمسين غراماً من مادة الحشيش المخدر، و /50/ خمسين غراماً من مادة الهيروئين المخدر، و /3700/ ثلاثة آلاف وسبعمائة حبة كبتاغون مخدرة.

تمت مصادرة المواد والحبوب المخدرة التي ضبطت بحوزة المقبوض عليهم، وما زال العمل مستمراً لكشف كل من يثبت تورطه بجرائم المخدرات، وتوقيفه.

تؤكد وزارة الداخلية استعدادها الدائم في ملاحقة مرتكبي جرائم المخدرات، وأهمية تضافر جهود كل فرد من أفراد المجتمع لحل مشكلة المخدرات من خلال التعاون الوثيق والثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والاخوة المواطنين.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 359