وزير الداخلية ... خلال لقائه ضباط إدارة الأمن الجنائي مضاعفة الجهود لمنع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن سورية مستمرة في حربها على الإرهاب حتى تطهر آخر حبة تراب من الأراضي السورية مشيداً بالانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش والقوى الأمنية على الإرهاب بفضل صمود شعبنا وتضحيات جيشها الباسل والقيادة الحكيمة السيد الرئيس بشار الأسد .

وخلال لقائه اليوم ضباط إدارة الأمن الجنائي أشار وزير الداخلية إلى أن لإدارة الأمن الجنائي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية دور كبير في مكافحة الجريمة وقمعها وملاحقة مرتكبيها والقيام بعمل مضاعف وبطرق استثنائية وأساليب جديدة ومضاعفة الجهود لمنع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

وشدد الوزير الشعار على بذل كافة الجهود التي من شأنها طمأنة المواطنين وتعزيز صمودهم والحفاظ على ممتلكاتهم وأمنهم واستقرارهم وصون كرامتهم .

ولفت وزير الداخلية إلى ضرورة إعداد خطط عمل متكاملة المهام لإدارة الأمن الجنائي للنهوض بعملها ومواكبة جميع الوسائل المبتكرة ومكافحة الجريمة والبحث عن مرتكبيها وتقديمهم للقضاء .

وأشار اللواء الشعار إلى تعزيز روح الشجاعة والنزاهة لدى عناصر قوى الأمن الداخلي والالتزام بقيم النزاهة مشيراً إلى دور كل عنصر من عناصر قوى الأمن الداخلي من خلال ما ينفذه من مهام على اختلافها منوهاً بالدور الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي على جميع الصعد القتالية والأمنية والخدمية بما يعزز الاستقرار والأمن الوطني والاقتصادي ومكافحة الإرهاب .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1124