إلقاء القبض على أحد السارقين في طرطوس

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس بقيام شخص بسرقة منزلين في شارع بسام حمشو وهروب السارق ومطاردته من قبل الأهالي دون تمكنهم من الإمساك به، والاشتباه بسيارة نوعها ( كاميري ) قامت بعدة جولات أمام المنزلين المسروقين قبل الحادثة .

على الفور تم إرسال دورية للبحث عن تلك السيارة، ومن خلال البحث المستمر تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من العثور عليها وتوقيف سائقها المدعو ( ح - ي )، وبتحريها عثر بداخلها على مبلغ /1.000.000/ مليون ليرة سورية، والعديد من ( علب العطور، وقطع الفضة، وساعات اليد) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري على سرقة المنزلين المذكورين، وأن شريكه هو من دخل إليهما ثم هرب وكان يحمل حقيبة بداخلها مصاغ ذهبي، كما اعترف بأنهما قاما بسرقة منزلين آخرين في شارع الكورنيش الشرقي في طرطوس .

وبتحري منزل وسيارة شريكه المتواري نوع ( أودي ) عثر فيهما على أدوات السرقة وصاعق كهربائي وعقد ذهبي مسروق .

تم حجز السيارتين المذكورتين وإيداع المبلغ لدى مصرف سورية المركزي، ومازال البحث مستمر لإلقاء القبض على المتواري، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1262