اكتشاف عصابة في حماه تمتهن تزوير الوثائق والوكالات وكشوف العلامات من الجامعات

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماه في مكافحة الجرائم بكافة أشكالها وأنواعها، تمكن فرع المرور في حماه من ضبط وثائق مزورة بحوزة المدعو ( ع.غ ) وهي عبارة عن إجازةسوق عمومية وخلاصة سجل عدلي، القي القبض عليه، وبالتحقيق معه من قبل قسم مكافحة التزييف والتزوير بفرع الأمن الجنائي في حماه اعترف بحصوله على الوثائق المزورة من شخص يدعى (ز.ح )، القي القبض عليه وبدلالته القي القبض على مصدر الوثائق المزورة المدعوة (ح.ح) وضبط معها ثلاثة وكالات خاصة مزورة للحصول على كشوف علامات من جامعتي البعث وتشرين، وإيصالي تبرع بالدم مزورين، وبالتحقيق معها اعترفت بإحضار الوثائق المزورة للمقبوض عليه مقابل مبلغ /25.000/ل.س خمسة وعشرين ألف ليرة سورية.

كما اعترفت المقبوض عليها بأنها تقوم باستخراج كشوف علامات لطلاب الجامعات دون حضورهم من خلال إرسال وكالات مزورة بأسمائهم مقابل تقاضي مبالغ مالية تتراوح ما بين الخمسين إلى المائة ألف ليرة سورية عن كل كشف علامات بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1976